unnamed

المهندس/ جاسم محمد الشيراوي

نائب رئيس مجلس الإدارة

تمكنت الشركة منذ تأسيسها في العام ٢٠١٠ من بناء سمعة طيبة بالسوق القطري من خلال العمل الجاد والحرص على تحقيق رضاء عملائها الكرام، واستثمارنا في تطوير وتدريب الكفاءات الشابة مكننا من بناء فريق عمل مؤهل من ذوي الخبرة في مجال أنشطتنا، الأمر الذي وصل بنا الى مستوى الريادة فيما نقوم به من أعمال.

إننا بكل عام ننظر إلى إنجازاتنا وما وصلنا إليه كنقطة بداية أخرى ننطلق بها نحو آفاق جديدة وكبيرة بحجم طموحاتنا وتطلعاتنا، فالشركة تسعى دائماً لتطوير خدمات ومنتجات ديناميكية وتقديم حلول متكاملة لعملائها بأفضل قيمة ممكنة، لتشكل إضافة حقيقية بالقطاعات التي نعمل بها وما تشهده من نمو وتطور مستمر.

فسياسة التطوير المستمر لمهارات وقدرات فريق عملنا والتميز بالخدمات المقدمة والمصداقية بالتعامل والاحترام المتبادل مع شركائنا، أثمرت بالحصول على عملاء أوفياء وطويلي الاجل سوآءا من أفراد أو هيئات أو مؤسسات الدولة المختلفة أو قطاع خاص، وهو سر نجاحنا وتميزنا.

ونتطلع ان شاء الله الى متابعة مسيرة النجاح التي حققتها الشركة، واقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات ومواكبة ما تشهده دولتنا الحبيبة قطر من طفرة كبيرة، ومتابعة أداء مهامنا كقطاع خاص والمساهمة في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة لرؤية قطر الوطنية للعام ٢٠٣٠، والاستثمار في المشاريع المختلفة بهدف ضمان تحقيق عائدات مُستدامة على رأس المال المستثمر.